Tuesday 22 August 2017

الخيارات الثنائية trading 1


الشهادات الحقيقية من الأعضاء لدينا مذهلة تحوم فوق مربع الشهادات وانقر فوق الأسهم لعرض مزيد من الشهادات من أعضائنا. بدأت لأول مرة التداول خلال تشكيل فقاعة الدوت كوم. أخذت 90،000 $ إلى 600000 $ في خلال وقت قصير جدا. أنا أحب كل شيء عن سوق الأسهم. ذهبت إلى أي فئة يمكن أن تجد لي، بشكل رئيسي في شيكاغو، وقضى الكثير من الوقت في القراءة، وممارسة استراتيجيات وتعلم كيفية رسم. وكان بلدي الشيء المفضل هوامش الائتمان. ظننت أنني نوعا من التداول عبقرية حتى فقاعة برزت، تغير رأي مهارات التداول الخاص بي خلال الليل. أنا يمسح الجروح التي أجريتها مع بعض الأصدقاء كنت قد التقيت على طول الطريق. عندما جاء تحطم المقبل، فإنه لا يزال يصب ولكن ليس بالقدر. قبل نحو سنة ورأى السوق مجنون مرة أخرى. كنت أعرف أنني يمكن التحوط لحادث آخر ولكن يعتقد أنه قد يكون من الأفضل لمجرد الجلوس بها لبضعة أشهر. بدأت تفوت التداول وركض عبر الخيارات الثنائية. بدت الخيارات الثنائية وكأنه وسيلة جيدة للتداول لبضعة أشهر حتى الأسواق وجدت corrected. I المعلومات حول غرفة MT على يوتيوب واعتقدت بخير سأذهب هناك لبضعة أسابيع ثم حاول ذلك بمفردي، وكان ذلك عام قبل. هنا هو ما تعلمته. حتى إذا كان بإمكاني إعداد برنامجي مثل MT ديه مجموعته تصل، وأود أن لا تزال تريد أن تكون جزءا من هذه الغرفة. أتعلم كثيرا من الناس الآخرين في غرفة وMT يمكن قراءة الخرائط أفضل ثم أحدا أبدا لقد كنت حولها، ولقد اجتمع عدد غير قليل من التجار جيد على طول الطريق. بل أكثر من ذلك، وغرفة فيبي رهيبة، انها حتى تصل رفع لي لا أستطيع الانتظار حتى يفتح كل صباح. وغيره من التجار في غرفة تأتي مع بعض النقاط والاستراتيجيات عظيم حقا وMT هو دائما على استعداد للاستماع لهم ودمجها. استغرق مني حوالي 3 أشهر لبدء النقدية المتدفقة، ولكن هنا شيء، حتى لو كنت تقول لنفسك، OK انا ذاهب لإعطاء نفسي في السنة لتعلم هذا، فإنه لا يزال يستحق كل هذا العناء. إلى أي شخص جديد في هذه القراءة، يرجى إعطاء نفسك هذه الهدية من عدم وضع إطار زمني لبضعة أسابيع لمعرفة ذلك. اتبع البروتوكول كما MT أن أقول، وخاصة العقل وضع أشرطة الفيديو. وسوف يأتي كل في مكانه. بعض الناس سوف يدخلون في هذه القاعة وبدء تدفق الاموال على الفور آخرون أنه سوف يستغرق وقتا أطول، لكنه لن يكون واحدا من أفضل الأشياء لديك أي وقت مضى. معظم الناس يذهبون إلى المدرسة 8 سنوات لجعل هذا النوع من المال، ولكن يمكنك الحصول على أكثر من ذلك بكثير. زوجي هو الدكتور الطبي والجسيمة لعن نفسه وأنا في الشهر في عيادته، والفرق، وليس لدي النفقات العامة. حتى في مجرد 2 و 1/2 ساعة في اليوم أنا الفائز الخبز من المنزل. وMT يتحدث مرة عن لي في الغرفة، وقال انه لا يعرف ما اذا كنت ربة منزل أم ماذا؟ انا تاجر وأنا أحب حياتي. أعمل 2 و 1/2 ساعة في اليوم، وقضى بقية يوم لي مع بلدي اثنين من الصبية، والسباحة، وركوب الدراجات. أحب لطهي الطعام ولكن أكره لتنظيف لذلك أنا استئجار شخص لتنظيف. في خريف هذا العام وسوف تحصل على التطوع في مدرستي الاطفال وبنك الطعام المحلي. أنه حقا لا يمكن أن تحصل على أفضل بكثير من هذا. إذا كنت ترغب في مساعدة شخص ما، لدي الحرية للقيام بذلك. كيف أحب MT تحافظ اتقان الغرفة، واستطيع ان اقول انه لديه روح عظيم حقا، مثل هذا الشخص ممتاز والآخرين في غرفة سوف تساعد دائما في أي حال أنها يمكن. لقد كان شرف لي أن أكون جزءا من هذه الغرفة. وأود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر حقا لكم جميعا، يا رفاق يعرفون من أنت وبك مثل مجموعة كبيرة من الناس. شكرا لك MT لإنشاء هذه الغرفة مثالية. جاكلين D. BOTS الأعضاء عزيزي التاجر، لا أحد طلب مني أن أكتب هذه الرسالة، فهي موجهة إلى أي شخص والجميع، هو ما أشعر به هو الحق في القيام به، وبالتالي أنا أكتب عليه (وأنا على ثقة بلدي غريزة أكثر وأكثر كل يوم). أنا باتمان، سترى الكثير من لي في غرفة التداول، انها واحدة من الأماكن المفضلة ليكون. عندما جئت لأول مرة إلى غرفة التداول لم يكن لدي أي فكرة عن رحلة كنت على وشك الشروع وحتى لو كان عرفت أنني لن يعتقد أنه على أية حال. قبل وصولي إلى غرفة التداول مع MT، كنت قد حاولت التداول بالخيارات الثنائية والعملات الأجنبية وخسر المال، وليس مبلغا ضخما من المال ولكن بعد ذلك مرة أخرى لم يكن لديك كمية كبيرة أن يخسر. أتذكر بوضوح أول يوم لي في الغرفة التجارية مثل أتذكر أول يوم لي في المدرسة الثانوية. في أول يوم لي في غرفة تجارة شاهدت، كنت المشبوهة قليلا ولكن سرعان ما اختفى شكوكي كما لفة دردشة مليئة التجار بنشر عشرات (تقريبا كل منهم الفوز). فكرت "كبيرة، اذهب هنا، يمكنني أن أفعل ذلك أيضا". في اليوم الثاني، أضع المال في حساب وسيط بلدي وبدأ التداول التالية الإشارات، لقد فقدت كل أموالي في حوالي ساعة. بالنسبة للجزء الأخير من اليوم الثاني مع عدم وجود المزيد من المال في حسابي للتجارة لم يكن لدي أي خيار سوى مشاهدة والاستماع. عندها فقط أجبرت على سماع ما تم MT القول وكان يقول قبل يوم DEMO، DEMO، DEMO، DEMO. رغما عني (ما زلت أعتقد أنني أعرف أفضل وأنني كنت أضيع وقتي)، فتحت حساب تجريبي مع وسيط تداول وتعليمات MT التالية في حساب تجريبي بلدي. أعتقد أنني قدمت حوالي 10 الصفقات فقدان حوالي نصفهم. بالنسبة لبقية الأسبوع، (مع اشتراك لمدة أسبوعين ظننت أنني قد تستخدم كذلك عليه)، وعدت إلى غرفة التداول، وتستخدم حساب تجريبي بلدي وشارك عشرات بلدي، وكنت قد بدأت في التخلي عن ما كنت أعتقد أنني أعرف وكان بداية لقبول أنه ربما ما كان MT قائلا كان على حق. بحلول نهاية الأسبوع الأول كان الفوز أكثر مما كنت يخسر على حساب تجريبي بلدي. كنت قد بدأت في التمتع الغرفة، كنت فهم المصطلحات التي تستخدم MT، كنت قد تعلمت استخدام استراتيجية ليما وانها تعمل. على بلدي الأسبوع الثاني I قاوم الرغبة في وضع المزيد من المال في حسابي الحقيقي مع وسيط بلدي واتبعت النصيحة MT على الاستمرار في تداول تجريبي بلدي، وكنت الحصول على درجات كبيرة، ولا يمكن الانتظار لبدء صنع المال الحقيقي. كنت على استعداد، على ثلاثة أسابيع وأود أن تجديد اشتراكي في الغرفة التجارية ووضع المال في حسابي وسيط حقيقي والبدء في صنع بعض المال في نهاية المطاف! يوم الاثنين من الأسبوع ثلاث فقدت نصف أموالي في بلدي حساب وسيط حقيقي. لم أستطع أن أصدق ذلك. كنت قد اتبعت استراتيجيات، كنت يائسة لكسب بعض المال، وأنا لم أفهم ما كنت قد فعلت خاطئة. عندما نشرت لي علاماتي قال لي MT إلى عرض بعض أكثر، ومشاهدة الفيديو عقلية وتأكد من أن كنت قد اتبعت كل القواعد. كانت هذه واحدة من أكبر نقاط التحول في حياتي، لا يبدو في ذلك الوقت ولكنه كان لحظة واحدة عندما تغير كل شيء ... .. يوم الثلاثاء من الأسبوع ثلاثة شاهدت الفيديو عقلية، وأنا أحب ذلك، وأنا شاهدت الفيديو الدافع الذي MT يضع على قبل جلسة التداول عند 09،30، وأنا أحب ذلك حتى أكثر من ذلك. قررت الاستمرار في استخدام حساب تجريبي بلدي واتباع قواعد صارمة MT للتجارة وقاعة للمشاهير الاستراتيجيات وأي شيء آخر. وبحلول نهاية اليوم كنت قد قدمت 5 الصفقات الحقيقية وخسر 0، كنت قد قدمت كل ما عندي من المال، وقد استمعت بعناية بحيث أن ما MT قال. ما زلت أتذكر له قائلا أنه ليس جيدا أن يكون يائسة لجعل المال. ومنذ ذلك الحين ظللت مجرد الفوز، وفي كل مرة أنا فقد كان لأنني لم تتبع القواعد. وكانت هذه الخسائر الأساسية في إقناع نفسي أنني لا يجب أن كسر القواعد. كما ذهب الوقت على أنني أصبحت على ما يرام في الاستماع إلى MT أن أتمكن من الفوز الصفقات فقط من خلال نبرة صوته، أو مشاهدة مؤشر الماوس له، ويمكن حتى كسر القواعد والفوز الآن بفضل نصائحه وإرشاداته. أنا أبدا يائسة للفوز، وأنا دائما التجارة مع عقلية سعيدة وإيجابية، وأنا أستمتع حقا وقتي في غرفة تجارة والمفارقات المال لم يعد الشيء المهم حول الغرفة التجارية بالنسبة لي. لقد أصبحت مصابة رغبة MT لمساعدة الناس، لقد تعلمت أن ثقتي غريزة التجارية التي قد تحسنت كثيرا احترام الذات بلدي وأشعر صلاحيات والهم والآن أريد أن أعطي وتساعد كذلك. حتى هنا هو التاجر، وهذا هو لي إعطاء شيء مرة أخرى: تقرأ هذه الكلمات وتبدأ رحلتك، وآمل أن تكون أكثر نجاحا من الألغام ... .. بدءا من أقل من 100 $ في حساب لقد جعلت الآن المزيد من المال من أي وقت مضى يحلم. أنا شخص سعيد جدا وأنا مدين جزء كبير من تلك السعادة لشخص اسمه أنا لا أعلم الذين لم يلتق قط في الواقع حتى تحصل على استعداد لمفاجأة نفسك مثل ولدي. 1. التخلي عن الأفكار السابقة والأفكار المسبقة تماما 2. الاستماع إلى MT، وأعني حقا الاستماع. 3. تعلم الاستراتيجيات واتباع القواعد. 4. تجريبي التجريبي وعرض بعض أكثر. (في الواقع لم تتوقف أبدا عن demoing) 5. انتظر قبل التداول أي المال الحقيقي، وتعلم أن الانتظار. 6. ثق بنفسك أو أنك لن تحقق قدراتك. 7. الحصول على عقلية كبيرة والاستمتاع وقتك في غرفة التداول. 8. حاول أن لا تكون يائسة للفوز بغض النظر عن موقفك. 9. إعطاء جزء لائقة من المكاسب الخاصة بك بعيدا إلى الجمعيات الخيرية أو الناس الذين في حاجة إليها أكثر مما كنت (وسوف يأتي كل مرة 10 بفضل أضعاف إلى كارما). MT، قاعة فمرس وبرو حقيقية في الغرفة التجارية يمكن كسب المزيد من المال من خلال القيام بذلك بأنفسهم في غرفة خاصة دون اشتراك من أي واحد منا بعد اختاروا لتبادل معارفهم معنا، وهذا وحده دليل على أن هذا أكثر من مجرد المال لذلك قد يكون الوقت بالنسبة لك أن تقبل أن كنت على وشك الحصول على أكثر من هذا مما كنت تتمناه. BOTS الأعضاء التاجر الرئيسي هو مدهش. انه ليس فقط من ذوي المهارات العالية في توجيه كل منا مع حكمته، ولكن كان لديه قلب طيب للغاية ويهتم حقا عميق جدا حول كل من طلابه. قد يكون من الصعب عليك أن تؤمن هذه البداية إذا كنت جديدا إلى غرفة التداول، ولكن تجربتك تظهر لك أنه أكثر استثمرت في نجاح طلابه من له في تحقيق مكاسب شخصية. ومن اللافت للنظر حقا أن هؤلاء الناس لا تزال موجودة، الذين يهتمون حقا رفاهية الآخرين في عميقة جدا، وسيلة أصيلة، وMT هي بالتأكيد واحدة منها. وبطريقة كبيرة جدا. وعلاوة على ذلك، MT متواضع جدا ويعطي الائتمان حيث يرجع الفضل إلى عدد من الآخرين الذين أيضا قد المشتركة بتفان خبراتهم من أجل مساعدة الآخرين بسخاء. كما أنني ممتن جدا ليما، همفري، الدكتور ناتاليا، توني ديفيس وباتمان وغيرهم الذين يستحقون الكثير من الاعتراف والتقدير لما قدموه من مساعدة في توجيه بقية منا في غرفة التداول. هم أيضا أفراد مذهلة وكانت مساهماتهم لا تقدر بثمن. وبالإضافة إلى ذلك، وشيء آخر أن يجعل MT خاص، هو النظرة الفلسفية له في الحياة. وهو على دراية جيدة بأهمية فضلا عن قوة علم النفس الإيجابي وجود الحق في التفكير، وليس فقط من أجل التداول الناجح، ولكن أيضا للحياة بشكل عام. أعطي توصيتي أعلى فضلا عن امتناني لأقصى درجات الخدمة التي MT تقدم في مثل هذه الطريقة الحكيمة عميقا وسخية للغاية. جاك R. M. D. جاك R (M. D.) BOTS الأعضاء

No comments:

Post a Comment